منوعات

محمد شحاتة: نجاح “بيت الروبي” فى السينمات وتحقيقه 15 مليون جنيه فاق التوقعات

محمد شحاتة: نجاح “بيت الروبي” فى السينمات وتحقيقه 15 مليون جنيه فاق التوقعات

كتبت هدي العيسوي

أكد الفنان محمد شحاتة أن نجاح فيلم “بيت الروبي” فى السينمات فاق التوقعات، وكان مفاجأة للجمهور وللوسط الفني.

وأضاف أن اختيار أسرة الفيلم طرحه فى السينمات قبل موسم عيد الأضحي بأيام كان صائبًا، حيث اتجه الجمهور لمشاهدة الفيلم منفردًا وترتب على ذلك تحقيقه إيرادات كبيرة فى 5 أيام فقط وصلت إلى 15 مليون جنيه، ليكون الفيلم أولي الأفلام التي تنافس فى عيد الأضحي.

وتابع محمد شحاتة أن تعاون كريم عبد العزيز مع كريم محمود عبد العزيز مثمر للغاية وأضفي الثنائي بهجة غير عادية على الفيلم خاصة أنهما يمتلكان موهبة فريدة من نوعها وأحبهما الجمهور سويًا لأول مرة فى عمل فني.

وكانت احتفلت أسرة الفيلم بالعرض الخاص بحضور أبطال الفيلم، وذلك يوم الثلاثاء بإحدى سينمات مدينة 6 أكتوبر.

وظهر كريم عبد العزيز خلال البرومو الرسمي لفيلم “بيت الروبي” بشخصية تدعى ” إبراهيم” مع زوجته نور اللنبانية والتي تدعى “إيمان” في الاحداث” حيث إنهما لديهما طفلان ويعيشان على البحر في إحدى المدن الساحلية.

كما كشف البرومو أن كريم عبد العزيز قدم اغنية بمحض الصدفة ولكنها أصبحت “تريند” وبدأت والعروض تنهال عليه من اجل تسويقه.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي تشويقي حول زوجين أولهما شخصية إبراهيم الروبي الذي يجسد دوره الفنان كريم عبد العزيز، وزوج نور اللبنانية، وتحدث العديد من المفارقات بسبب ذلك الأمر.

يعد محمد شحاته واحدًا من أهم الممثلين في الساحة الفنية العربية من محافظه القليوبيه، موليد 15/06/1995 حيث يتمتع بموهبة فنية رائعة وأسلوب تمثيل متميز يلفت الأنظار.

يذكر أن فيلم “بيت الروبي” بطولة الفنان كريم عبدالعزيز، وكريم محمود عبدالعزيز، ونور، وتارا عماد، وعدد كبير من ضيوف الشرف، منهم محمد عبد الرحمن توتة، ومصطفى أبو سريع، ومحمود السيسي وآخرين، والعمل من تأليف محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى