منوعات

أسامة ووسام أب وابنه يحترفان العزف على البيانو في السعودية

موهبة فطرية قادة الفنان السعودي الشاب أسامة عباس، إلى منافسة كبار العازفين العرب بعدما نجح في الوصول إلى قلب جماهيره في المملكة وخارجه، حيث يقول عباس عازف البيانو إنه تعلم العزف منذ كان في السادسة من عمره.
وفي لقاء تلفزيوني مؤخرا أكد عباس صاحب الـ46 عامًا، أنه يتطلع لدخول عالم التلحين بعدما درس علوم الموسيقى بتفرعاتها، وبات قادرا على العزف على أكثر من آلة موسيقية من بينها العود والكلارنيت والناي والجيتار.
ونجح أسامة في أن يضع نفسه وسط مصاف نجوم العزف على الآلات الموسيقية في فترة قصيرة، خصوصا وأنه اكتشف موهبته في العزف على البيانو وهو في عمر 6 سنوات، كما انه تعرف على كل أسرارها في فترة لم تتجاوز الـ10 أيام.
شارك عباس في تلحين عدد من الأغاني الشهيرة، كما شارك كعازف في أكبر الفرق الخليجية، وهو ما ساعده على هذه الانطلاقة القوية، مؤكدا أنه مولعا بأعمال الموسيقار والملحن المصري العالمي عمر خيرت، والذي قدم العديد من الأعمال الفنية الخالدة التي غزت العالم أجمع.
الغريب في قصة أسامة عباس أن حب الموسيقى والسعى خلفها انتقل منه إلى ابنه وسام والذي يحمل نفس لمسات والده وموهبته الفطرية اللامعة في العزف على آلة البيانو.
ويستعد عازف البيانو السعودي لاقتحام عالم الموسيقى والتلحين بقوة خلال الفترة القادمة، من خلال تقديم العديد من الأعمال المميزة والتي يسعى لتقديمها وطرحها على جمهوره في المستقبل القريب.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى