أهم الأخبار

اجتماع مديرية أمن طرابلس بمدخلي بيانات المنظومة الرقمية المعنية بأرشفة وميكنة محاضر جمع الإستدلالات .

طرابلس 7 يناير 2024

عقد اليوم الاحد بمدرج ديوان مديرية أمن طرابلس اجتماع تقابلي ترأسه مساعد مدير الأمن للشؤون العامة اللواء  ” محمد زرتي”  و رئيس وحدة التخطيط الأمني بمكتب مدير الأمن اللواء  ” عبدالجليل عبدالرحمن باتي ”  و مدير   معهد التدريب والتعبئة بمديرية أمن طرابلس المقدم ” عبدالمجيد الهوش ” ضم مدخلي بيانات المنظومة الرقمية المعنية بأرشفة وميكنة محاضر جمع الإستدلالات المزمع تدشينها بمراكز الشرطة والأقسام التابعة للمديرية .

ونقل مكتب العلاقات العامة بالمديرية  عن مساعد المدير خلال الاجتماع تأكيده أهمية تدشين هذا النظام الذي يعتبر نقله نوعية في تاريخ مديرية أمن طرابلس .. مبينا الأهمية القصوى التي يوليها مدير الأمن لهذا المشروع وانه سيحدث نقله غير مسبوقة  .

كما بين رئيس وحدة التخطيط الأمني بالمديرية المراحل التي يتضمنها هذا النظام وانه مرحلة تمهيدية للنظام المعلوماتي المتكامل والذي سيحاكي كافة الإجراءات الاستدلالية و الضبطية ، وانه سينعكس تدشينه على تطور الأداء الأمني والشرطي بشكل عام  ، بحسب المكتب .

وأضاف أن مدير معهد التدريب والتعبئة اختتم هذا اللقاء بإعطاء نبذة مختصرة عن الدورة التدريبية المعدة لمدخلي هذا النظام والتي ستنطلق فعاليتها صباح يوم غد الاثنين الموافق 2024/1/7م .

 

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى