أخبار عالميةرياضة

اعتقال 3 أشخاص بتهمة الشروع في قتل والد لامين يامال

ذكرت هيئة الإذاعة والتلفزيون الإسبانية أن منير نصراوي، والد جناح فريق برشلونة ومنتخب إسبانيا لامين يامال، في حالة «خطيرة لكنها مستقرة» بعد تعرضه للطعن في وقت متأخر من يوم الأربعاء في موقف للسيارات في بلدة ماتارو شمال شرقي إسبانيا. وأكدت قوة الشرطة الإقليمية «موسوس دي إسكوادرا» التقرير. وقالت لـ«رويترز» إنه تم اعتقال 3 أشخاص بتهمة الشروع في القتل. أصبح يامال البالغ من العمر 17 عاماً، وهو لاعب كرة قدم رائع نشأ في ماتارو الساحلية – وهي ضاحية متعددة الأعراق من الطبقة العاملة في برشلونة – نجماً بارزاً في بطولة كأس الأمم الأوروبية الأخيرة التي أقيمت في ألمانيا 2024، حيث ساعد إسبانيا على الفوز بالبطولة وسجل في فوزها في نصف النهائي على فرنسا.

وقالت قناة «تي في إي»، يوم الخميس، إن والد يامال تعرض للطعن 3 مرات؛ مرتين في البطن ومرة في الصدر. وذكر التقرير أن نصراوي نُقل إلى وحدة العناية المركزة في مستشفى في بادالونا ببرشلونة في وقت متأخر من يوم الأربعاء، ومن المتوقع أن يبقى هناك خلال الساعات المقبلة.

وأضافت قناة «تي في إي» أن الشرطة الإقليمية ألقت القبض على شخص رابع يوم الخميس، ولم يتضح بعد تورطه في عملية الطعن. وقالت هيئة الإذاعة إن الشرطة تحقق في شجار سابق باعتباره السبب وراء الحادث. وشوهدت مقاطع فيديو عدة على وسائل التواصل الاجتماعي يوم الأربعاء، تظهر نصراوي وهو يتشاجر مع بعض الأفراد في حي روكافوندا وتدخل الشرطة. ومع ذلك، لم تتمكن «رويترز» من التحقق منها بشكل مستقل.

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى