أخبار ليبيا

افتتاح معرض المشروعات الصغرى والمتوسطة بطرابلس

طرابلس – متابعات – مصر ليبيا

افتتح نائب الأمين العام للمجلس الأعلى للإدارة المحلية بوزارة الحكم المحلي،” أبوبكر الطرابلسي ” معرض المشروعات الصغرى والمتوسطة الذي يقام ضمن فعاليات مهرجان أيام صيف طرابلس، وبالتزامن مع اليوم العالمي للشباب.

وحضر افتتاح المعرض مستشار رئيس الحكومة لشؤون الشباب والمجتمع المدني – رئيس اللجنة التحضيرية للمهرجان “محمد حمودة”، وأعضاء اللجنة التوجيهية للبرنامج الوطني للمشروعات الصغرى والمتوسطة ومدير مكتب ريادة الأعمال وحاضنات المشاريع الصغرى بالوزارة وعدد من مديري الإدارات والمكاتب بالوزارة والجهات التابعة ومديري إدارات البرنامج الوطني للمشروعات الصغرى والمتوسطة .

وأعرب ” الطرابلس” في كلمته باسم رئيس حكومة الوحدة الوطنية، ووزير الحكم المحلي، ومدير البرنامج الوطني للمشروعات الصغرى والمتوسطة، عن شكره الجزيل لكل من ساهم في هذا الحدث، ولإدارة المهرجان على هذا التنظيم الرائع الذي أعطى شكلاً حضاريا للعاصمة يفتخر به كل قاطني وزوار العاصمة طرابلس.

كما أشار الى أن هذا الحدث يجسد روح الشباب والطموح والإبداع، ويعكس التزام الوزارة بدعم وتطوير الاقتصاد المحلي من خلال تشجيع المشروعات الصغرى والمتوسطة.

وأوضح أن هذا المعرض يمثل منصة هامة لرواد الأعمال الشباب لعرض منتجاتهم وإبداعاتهم، وتبادل الأفكار والخبرات، وبناء الشبكات التجارية التي ستساهم في تعزيز الاقتصاد المحلي،والتي تعد محرك أساسي للنمو الاقتصادي وتوفير فرص العمل.

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى