أخبار ليبياأهم الأخبار

الجهاز الوطني للتنمية يشرع في تركيب وصيانة الإنارة بالطريق الساحلي المزدوج سرت إلى أبوهادي

سرت -متابعات -مصر ليبيا 

شرعت إحدى الشركات المختصة بالأعمال الكهربائية برعاية وإشراف الجهاز الوطني للتنمية فى تنفيذ عدد من مشاريع الصيانة تتعلق بالكهرباء والإنارة بالطرق .

ونقل مراسل وال بسرت عن مصادر إعلامية بالجهاز، أن الشركة المختصة شرعت اليوم الأحد فى تركيب الإنارة وصياننتها بالطريق الساحلي المزدوج العام من سرت إلى أبوهادي، وكدلك الطريق الرابط من مدخل سرت الشرقي وصولاً إلى مدخل قاعدة القرضابية الجوية أبوهادي بمسافة تقدر أكثر من خمسة عشر كيلو متراً .

كما يتواصل العمل من قبل الجهاز الوطني للتنمية فى تركيب الإنارة وصيانة أعمدة الكهرباء بالطريق الساحلي سرت إلى مطار خليج سرت الدولي والمسافة تقدر تقريباً خمسة عشر كيلو متراً.

ولاحظ مراسل وال بسرت، أن الجهاز الوطني للتنمية هذه الأيام ينفذ مشاريع إعمار كثيرة بمدينة سرت منها صيانة الطرق والهبوطات بالطرق الفرعية بمحلات سرت المركز والرباط وتنفيذ مشروع طريق الكورنيش البحري بحلة جديدة لمسافة سبعة كيلو مترات .

ومشروع تنفيذ مسجد طليطلة بمحلة سرت المركز وصيانة العمارات السكنية لأعضاء هئية التدريس بجامعة سرت وتنفيذ سور للجامعة بالكامل .

وتنفيذ مشروع صيانة مطار خليج سرت الدولي من قبل إحدى الشركات الوطنية حالياً والبدء فى تنفيذ تركيب سياج لشط مارينا الجديد بطريق الشط البحري بسرت بمسافة طويلة، وأيضاً مشروع صيانة ميناء سرت التجاري والذي من المتوقع أن تنفذه إحدى الشركات الدولية و تنفيذ صيانة للملاعب الرياضية وعدد من المقرات الإدارية .

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى