أخبار عاجلةأهم الأخبار

الزني يؤكد على أهمية دور المجالس المحلية للشباب في توحيد الصف ونبذ الفرقة وإشاعة قيمة الوئام المجتمعي

صبراتة 17 ديسمبر 2023

أكد وزير الشباب ” فتح الله الزني ” على أهمية دور المجالس المحلية للشباب في توحيد الصف الوطني ونبذ الفرقة وإشاعة قيمة الوئام المجتمعي بين أبناء الوطن وتحريض الشباب على عدم الانجرار مجدداً وراء دعاة الحروب والخراب والدمار .

وأوضح ” الزني ” في الاجتماع الثالث للهيئة العامة للمجالس المحلية للشباب للعام 2023 الذي انعقد السبت ببيت شباب صبراتة ، حزم وجدية الوزارة في إنجاح التجربة الأولى من نوعها على المستوى الوطني للمجالس المحلية للشباب لأعداد قيادات شابة واعدة قادرة على صناعة الأمل على المستوى المحلي .

ودعا إلى تقوية العلاقات بين المجالس المنتخبة من أجل المرافعة والدفاع عن حقوق الشباب ومناصرة قضاياهم العادلة ، مشيراً إلى أن ليبيا في أمس الحاجة لقيادات شبابية قادرة على المساهمة في النهضة والبناء والتنمية لأن الشباب هم أمل البلاد وصناع مجدها .

وتضمن الاجتماع مناقشة عدة بنود أهمها استعراض ما تم إنجازه في العام 2023م والخطة المنشطية للعام 2024م، و إعتماد معايير تقييم التنافسية لأداء المجالس المحلية للشباب بعد عام من تأسيسها لرفع جودة وكفاءة عمل المجالس وفق اختصاصاتها المسندة إليها، بالإضافة لتوزيع مخصصات الدعم المنشط للمجالس .

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى