منوعات

المهندس أحمد مصطفى: نتبنى رؤية الدولة في تقديم خدمة «الإنترنت المنزلي» للمناطق التابعة لـ«سنترال أكتوبر 2»

القاهرة -عوض محمد

قال المهندس أحمد مصطفى مدير سنترال أكتوبر 2 التابع للشركة المصرية للاتصالات، إنه حريص على توفير خدمة الخط المنزلي والإنترنت للمواطنين وسرعة إنجاز المهام الموكلة إلى إدارة السنترال وإزالة العراقيل التي تواجههم، رغم وجود بعض الأزمات وقلة الإمكانيات المتاحة ونقص بعض الأجهزة المطلوبة للانتهاء من بعض الخدمات وخطوط الإمداد خاصة للمدن الجديدة.

وأكد مصطفى، في تصريحاته، أنه يتبنى رؤية الدولة الحديثة في تقديم المشروعات والخدمات الرقمية للمواطنين، ووفقا لتوجيهات المهندس محمد نصر الدين، والعضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات، والمدير العام المهندس أحمد الحسيني، ورئيس القطاع المهندس عماد القاضي

وجميع الإدارات بمنطقة الجيزة.

وشدد على ضرورة استكمال مسيرة الدولة في التحول إلى المنظومة الرقمية واعتمادها في جميع مؤسسات الدولة، مشيداً بمجهودات القيادة السياسية في الاعتماد على التكنولوجيا الحديثة والطاقة الآمنة والخضراء في بناء الجمهورية الجديدة.

ولفت إلى أن إدارة السنترال تعمل على سرعة معالجة السلبيات في المناطق التي تقع في نطاق خدماتها من أجل تقديم أفضل وأجود الآليات المقدمة، مؤكداً أن خدمة الإنترنت أصبحت من ضروريات الحياة التي لا غنى عنها داخل جميع البيوت المصرية.

وعن إمدادات الخدمات إلى المدن الجديدة، أوضح المهندس أحمد مصطفى، أن العمل قائم على قدم وساق للانتهاء من كل الخطوط الأرضية والإنترنت داخل هذه المدن، تماشياً مع رؤية الدولة باعتبارها من مدن الجيل الرابع والخامس ومدها بجميع الخدمات الرئيسية وعلى رأسها خدمة الإنترنت المنزلي.

ولفت إلى أن المدن الجديدة الواقعة في نطاق السنترال وعلى رأسها منطقة زهراء أكتوبر الجديدة “800 فدان سابقا” ستشهد طفرة كبيرة خلال الأيام المقبلة والانتهاء من تسليم عدد كبير من كبائن الإنترنت المنزلي وتوصيل الخدمة على الفور للمواطنين، متوقعاً الانتهاء من المنطقة بالكامل قبل نهاية العام الجاري.

ونوه بأن تأخر تزويد المواطنين بخدمة الإنترنت المنزلي في بعض المدن والمناطق الجديدة يرجع إلى بعض المشاكل الفنية ونقص بعض الخامات الرئيسية وقلة الأيدي العاملة، مشيراً إلى أن الإدارة تعمل على تجاوز كل السلبيات وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وأفاد مصطفى، بأن أغلب المدن الجديدة تم تزويدها بأفضل وأسرع خدمة للإنترنت وهي خدمة FTTH وهي فابير بالكامل بما يضمن أفضل سرعة للإنترنت المقدم داخل المنازل، وفقا لرؤية الدولة حول مواكبة وتقديم أفضل وأسرع الخدمات ضمن المنظومة الرقمية الحديثة.

وأكد رئيس سنترال أكتوبر 2، أن بابه مفتوح لجميع المواطنين ويعمل على تذليل الصعاب ولم يتوانَ عن خدمة الجمهور طوال الوقت، منوهاً أن أي تقصير خارج عن إرادته ولكن يسعى دائماً لتجاوز جميع العقبات وحلحلة العراقيل، متمسكاً بسرعة تنفيذ رؤية الدولة والقيادة السياسية في تقديم خدمة على أعلى مستوى تنال رضاء الجميع.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى