أخبار ليبياأهم الأخبار

النقابة العامة للنفط تحذر من وصفتهم بالجهات المشبوهة من انتحال اسمها وتشويه سمعتها

طرابلس – متابعات -مصر ليبيا

حذرت النقابة العامة للنفط بأشد العبارات من محاولات بعض الجهات المشبوهة انتحال اسم النقابة بالتعاون مع ما يسمى الاتحاد الوطني لعمال ليبيا.

وقالت النقابة في بيان لها اليوم إن هذه المحاولات التي وصفتها بالمغرضة تهدف إلى الإضرار بمصالح العاملين في القطاع النفطي وتشويه سمعة النقابة.

ودعت النقابة جميع العاملين إلى عدم الانجرار وراء هذه المحاولات الهادفة إلى تضليلهم وخلق الفوضى ، مؤكدة على أنها الكيان الشرعي والوحيد الممثل للعاملين في قطاع النفط.

كما توعدت النقابة في بيانها بأنها ستتخذ كافة الإجراءات القانونية الصارمة لمحاسبة المسؤولين عن هذه الأفعال كما أنها ستتصدى لها بكل حزم وقوة وفقًا للقوانين المحلية والدولية.

وقال البيان إن النقابة العامة للنفط لن تتهاون في حماية حقوق ومصالح أعضائها وستسعى لملاحقة كل من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار العاملين في القطاع النفطي.

وشددت النقابة في بيانها على جميع الجهات المعنية إلى احترام القوانين واللوائح المعمول بها، والتعاون مع النقابة الشرعية المعترف بها دوليًا ومحليًا ، داعية جميع العاملين إلى الوحدة والتضامن في مواجهة هذه التحديات.

كما أكدت بأنها ستواصل دفاعها المستميت عن حقوق العاملين في القطاع النفطي، والتزامها بمواصلة رفع القضايا لتحقيق العدالة واستعادة الحقوق كاملة.

 

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى