أخبار مصر

تحية للنصر وإشادة بخطاب السيسي: نيفين حمدي تؤكد على روح أكتوبر وأهمية السلام الشامل

القاهرة – مصر ليبيا 

وجهت النائبة الدكتورة نيفين حمدي، عضو لجنة الشؤون الإفريقية بمجلس النواب وعضو الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن، تحية تقدير وإعزاز للرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري، بمناسبة الذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر المجيدة. وأكدت أن هذه الاحتفالات تأتي كجزء من تقليد راسخ يعبّر عن تقدير الدولة المصرية لبطولات القوات المسلحة وشهدائها الذين ضحوا من أجل الوطن.

 

وأشارت النائبة إلى أن كلمة الرئيس السيسي خلال الندوة التثقيفية الـ40 للقوات المسلحة، التي أُقيمت بمناسبة ذكرى حرب أكتوبر، عبّرت بوضوح عن الثقة الكبيرة التي يوليها للمصريين، وتقديره لتضحياتهم وقدرتهم على تحقيق الانتصارات رغم التحديات. وأثنت على توجيه الرئيس التحية لكل من ساهم في حماية الوطن، بدءًا من الأبطال العسكريين وصولاً إلى الأمهات اللاتي قدّمن أبناءهن شهداء في سبيل مصر.

 

كما أشادت بتأكيد الرئيس السيسي على أهمية تحقيق السلام العادل والشامل في المنطقة، معتبرة أن هذه التصريحات تمثل خطوة نحو بناء مستقبل مستدام، وتعبّر عن التزام مصر بحفظ الأمن والاستقرار الإقليمي، وفقًا لقرارات الشرعية الدولية وحقوق الشعب الفلسطيني.

 

وأكدت حمدي أن المصريين يستلهمون من روح حرب أكتوبر طاقة كبيرة لتحقيق المشروعات القومية والإنجازات التي تقودها القيادة السياسية لبناء الجمهورية الجديدة، مشددة على ضرورة الاصطفاف خلف القيادة السياسية للحفاظ على أمن البلاد واستقرارها.

 

وفي ختام تصريحاتها، أعربت النائبة عن أملها في استمرار انتصارات مصر على كافة الأصعدة تحت قيادة الرئيس السيسي، داعية المولى عز وجل أن يحفظ الوطن ويحقق له المزيد من التقدم والازدهار.

 

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى