أخبار مصر

تفاصيل وفاة عروسة بني سويف قبل الدخلة بساعات

تابع التفاصيل ..

بنى سويف – متابعات – مصر ليبيا 

شعرت بإعياء مفاجئ.. وفاة عروس في حفل حنتها ببني سويف

كتب محمد شعبان
تعرضت عروس بقرية قفطان الغربية التابعة لمركز سمسطا جنوب غرب محافظة بني سويف لحالة اعياء مفاجئ ولفظت أنفاسها الأخيرة أثناء نقلها إلى المستشفى وسط حالة من الغموض.

وتعود تفاصيل الواقعة حينما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بنى سويف، بلاغاً يفيد بأقدام بوفاة عروس بقرية قفطان الغربية بمركز سمسطا، أثناء حفل حنتها، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارة إسعاف إلى موقع البلاغ ونقل المصابة إلى المستشفى لمحاولة إنقاذ حياتها.

وقال أحد الأهالى بقرية قفطان الغربية بمركز سمسطا ببنى سويف ، إن الأهالى فوجئوا بحالة من الإعياء الشديد لفتاة تدعى «ح ا» تبلغ من العمر 17 عامًا، إثر إقدامها على الانتحار و تناولت حبة الغلال السامة، وتم نقلها إلى مستشفى سمسطا المركزي، لإجراء الإسعافات الأولية اللازمة لها.

وأضاف أنه تم تحويل العروس من مستشفى سمسطا المركزي إلى مستشفى بني سويف التخصصي، لتلقي العلاج اللازم، ولكن وقبل وصولها توفيت إلى رحمة الله تعالى، مشيراً إلى أن حفل زفاف الفتاة غداً والحناء اليوم ولكن مشيئة الله.

تحرر المحضر اللازم وتكثف وحدة مباحث مركز سمسطا جهودها في كشف ملابسات الواقعة، واخطرت جهات التحقيق التي طلبت استدعاء الكب الشرعي لبيان أسباب الوفاة.

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى