منوعات

جمال الدين: بعثات تجارية لدعم التصدير في مصر بمعرض ايجيبت بروجتكس مايو المقبل

القاهرة- عوض محمد

ينطلق معرض إيجيبت بروجكتس في دورته السادسة خلال التي من المقرر لها البدء في الفترة من 6 إلى 8 مايو 2023، والذي يغطي كافة القطاعات الممثلة لمواد البناء مثل الرخام الجرانيت الاسمنت الجبس الطوب السيراميك الأدوات الصحية الدهانات كيماويات البناء الحديث المواد العازلة للزجاج.

ويشارك في المعرض عدد كبير الشركات التي تغطي كافة قطاعات البناء والتشييد، مثل الرخام الجرانيت الاسمنت الجبس الطوب السيراميك الأدوات الصحية الدهانات كيماويات البناء الحديث المواد العازله للزجاج.

من جانبه، أكد الدكتور وليد جمال الدين رئيس المجلس التصديري لمواد البناء والحراريات والمواد المعدنية والتشييد والبناء، أنه جار التنسيق والتعاون بين كل من المجلس وهيئة المعارض المصريه وجهاز التمثيل التجاري لاستضافة بعثة رجال أعمال من الدول الأفريقية والعربية لزيارة المعرض.

وأضاف “جمال الدين”، في تصريحات صحفية، أن استضافة بعثة رجال الأعمال من الدول الأفريقية والعربية الهدف منها توفير احتياجاتهم من المنتجات المختلفة لمواد البناء، والتي تشمل دول كينيا وأوغندا وزامبيا ونيجيريا وغانا والسودان وجيبوتي والمغرب والجزائر والسعودية والأردن والعراق.

وأوضح أنه من المتوقع تحقيق صفقات تصديرية كبيرة خلال أيام المعرض، وذلك لما أبدته الشركات الزائرة من اهتمام بالمنتجات التي يشملها هيكل العرض بالمعرض .

جديرا بالذكر أن المعرض في دورته السابقة أقيم على مساحة إجمالية تصل 31500 متر مربع بمشاركة أكثر من 300 عارض يمثلون 10 دول عارضة وزوار المعرض حوالي 12000 زائر.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى