أخبار مصر

رئيسة حزب الاجتماعي الحر تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسى بمناسبة ذكري 30 يوينو

الميرغني : ثورة 30 يونيو أنقذت الدولة المصرية والشعب يقف خلف قياداته لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة
قالت المستشارة الدكتورة عصمت الميرغني، مؤسس ورئيسة حزب الاجتماعي الحر عضو المجلس الرئاسي ل تحالف الأحزاب المصرية إن ثورة 30 يونيو مكنت الشعب المصري من استعادة وطنه المختطف من قبل جماعة الإخوان الإرهابية، وأنقذ مصر من مخطط دولي قادته الجماعة الإرهابية لإسقاط الدولة واستباحة مؤسساتها، مؤكدة أن تحرك الشعب المصري في يوم الثلاثون من يونيو أظهر للعالم كله مدى عظمة هذا الشعب.
وأضافت في بيان لها أن الشعب المصري، شعب واعي وقادر على تحديد أولوياته، وفي وقت الأزمات يقف بجوار دولته مهما اشتدت المحن، لذا هب للدفاع عن دولته العريقة، ورفض حكم الجماعة التي خططت لطمس الهوية الوطنية، وإثارة الذعر والخوف في قلوب المصريين، وإثارة الفتن الطائفية.
وأكدت أن 30 يونيو كانت أول لبنة في مسار الجمهورية الجديدة، والتي أنقذت البلاد من مخطط شيطاني، مؤكدة أن ذكرى الثورة تجعلنا نجدد المطالبة بالاصطفاف خلف قياداتنا الوطنية، لأن حالة التهديد والتحديات التي تواجه وطننا الغالي لا تزال قائمة.
وألمحت إلى أن الوطن يواجه مخاطر ومخططات دولية، لمحاصرته وإجباره على تمرير خطط دولية لتقسيم المنطقة والسيطرة على ثروته، مؤكدة أنه رغم هذه المخاطر إلا أن الله سبحانه سخر لهذا البلد رجال من ذهب قادرون على المرور به إلى بر الأمن.

 

 

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى