منوعات

صور..بحضور قيادات وسياسين.. انتهاء اكبر دورة رمضانية بالشرقية

القاهرة -عوض محمد

فى حالة يسودها السعادة، و اجواء رمضانية وفرحة عارمة حضر اهالي مركز الحسينية بمحافظة الشرقية، نهائي دورة جمعية عزبة التل والمقامة بمركز شباب الحسينية.

وفي ذات السياق حضر نهائي الدورة الرمضانية والمقامة على ملعب مركز شباب الحسينية والمعروف ب ” ملعب الغلابة” وارتبط اسم الغلابة بهذا الملعب لانه يحوي الطفال والايتام وكل محب كرة القدم، النائب السيد رحمو عضو مجلس النواب و اللاعلامى ممدوح موسي والمستشار محمد رزق نقيب المحاميين واللواء مجدى سلامة والمستشار احمد العطار والمستشار محمد البلبوشي ولفيف من القيادات السياسية والاجتماعية بالمركز.

وفى سياق متصل أكدو رحمو على أهمية ممارسة الرياضة والتحلي بالأخلاق الرياضية في إطار المنافسة الشريفة مع نبذ التعصب الكروي .

كما أوضح النقيب محمد عبدالباقي ، أن دورة جمعية عزبة التل هذا العام هي من أكبر الدورات الرمضانية التى شهدتها محافظة الشرقية ووجه الشكر للجنة المنظمة على البطولة.

و استطرد المستشار محمد البلبوشي ان الدورة تقام كل سنة فى ملعب الغلابة تكريما لشهداء الوطن واهاليهم من الجيش والشرطة، مضيفا ان الدورة فى هذه السنة ومنذ بداية شهر رمضان ظهرت بشكل مختلف ومرحب بها من كل المحافظات لما ظهرت به من تنظيم وترتيب حتى نهاية الدورة.

ويشرف على الدورة الرمضانية كل من احمد ابراهيم يونس وابراهيم عبدالسلام ومحمد المصرى ومحمد ابو الشيخ لاعب النادي الاهلي السابق.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى