أخبار عاجلةأهم الأخبار

صور.. وزير الشؤون الاجتماعية يجتمع بفروع المنطقة الجنوبية

عقد وزير الشُؤون الاجتماعية بالحكومة الليبية الأستاذ المبروك مُـحمد غيث ،الاجتماع الأول بفــروع الشؤون الاجتماعية بالمنطقة الجنوبية بحضور اللجنة المشكلة بقرار السيد الوزير رقم (24) المكونة من عدد من مدراء الإدارات والمكاتب بالوزارة والتي مهمتها التواصل مع فروع الشؤون الاجتماعية بالمنطقة الجنوبية لتقييم مستوى الأداء والوقوف على متطلبات الفروع والعراقيل التي تواجههم ومناقشة خطط الأعمال عن سنة 2023 وحصر المشروعات المتوقفة وتقدير الصيانات العاجلة .
وَنُوقش خِلال الاِجتماع الذي عُقدَ في بلدية البوانيس بمنطقة تمنهنت العديد من الموضوعات المتعلقة بسير عمل الفروع وحصر وتقييم الاحتياجات وعدد من الملفات لتصحيح مسارها وإعادة تنظيمها وربطها بقاعدة البيانات المعدة من قبل الوزارة.
و استعرض السادة مدراء فروع الشؤون الاجتماعية بالمنطقة الجنوبية آليات تقديم الخدمات للمشمولين برعاية الوزارة والصعوبات التي تواجههم وتعيق عملهم في ظل الظروف التي تمر بها المنطقة .
كما ناقشت اللجنة المشكلة والمتمثلة في رئيس ديوان وزارة الشؤون الاجتماعية بالمنطقة الجنوبية والسادة مدراء الإدارات والمكاتب مع رؤساء الفروع كلاً حسب اختصاصه لتقديم الرؤى والبرامج والخطط والمشاريع والدعم النفسي والاجتماعي بهدف تحسين مستوى الأداء والخدمات حتى يتمكن المشمولين بالرعاية من الإستفادة من الخدمات المقدمة .
وأكد مدراء فروع الشؤون الاجتماعية بالمنطقة الجنوبية دعمهم الكامل للوزارة مثمنين جهود السيد الوزير في الرفع من مستوى تحسين أداء الوزارة وكفاءة موظفيها .

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى