أخبار عاجلةأهم الأخبار

ليبيا.. مدير ادارة انفاذ القانون يلتقي بضباط وضباط الصف

لقاء مدير ادارة انفاذ القانون بضباط وضباط الصف بالإدارة

ضمن المتابعة المستمرة من قبل مدير ادارة انفاذ القانون بالادارة العامة للعمليات الامنية لواء “عبدالحكيم الخيتوني” والوقوف على سير عمل العمل بمختلف مكونات الادارة بما يضمن تحقيق المستهدفات الأمنية بعمل ادارة انفاذ القانون.

عقد صباح اليوم الاربعاء لقاء بين مدير ادارة انفاذ القانون بحضور ضباط وضباط الصف بمختلف مكونات الادارة ، وذلك من أجل وضع الحلول والمعالجات للمشاكل التي تواجه أعضاء هذه المكونات للنهوض بمستوى الاداء الامني.

واستمع مدير الادارة لملاحظات من قبل الحضور واقتراح الحلول لبعض الصعوبات التي تواجههم من أجل تحقيق مستهدفات الأمن والمحافظة على أمن الوطن والمواطن.

وأكد مدير الادارة خلال اللقاء على إن الإدارة تسعى بكل جد لتذليل كافة الصعوبات التي تواجه الأعضاء ، مشيراً إلى أن العمل الأمني رسالة سامية لكي ينعم الجميع بالأمن والسكينة الأمر الذي يتطلب منا بذل أقصى الجهود وان يكون ولاءنا لله أولاً ثم أمن الوطن والمواطنين.

وأعرب لواء “عبدالحكيم الخيتوني” عن شكره وتقديره للجهود التي يبذلها أعضاء الادارة ؛ مطالباً ببذل المزيد من الجهد والعطاء بما يخدم المصلحة العامة ، والتحلي بروح المسؤولية تجاه الوطن والمواطن.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى