أخبار ليبياأهم الأخبار

مديرية أمن طرابلس تضع خطة أمنية لشهر رمضان

أفادت مديرية امن طرابلس، عن انعقاد اجتماع موسع لحلحلة المختنقات المرورية ووضع خطة أمنية خلال شهر رمضان الفضيل .

وأكد مدير أمن طرابلس “اللواء خليل وهيبة” على مبدأ ضمان السلامة المرورية التي تتمثل في المخالفات المقدمة لسائقي المركبات الآلية، مشددا على أنها ليست للانتقام وإنما لإشعار المواطن بالمخالفة ذاتها وتجنيبه تكرارها.

وحث مدير أمن طرابلس كافة أفراد المرور بعدم المبالغة في تحرير المخالفات مع استغلال قدوم الشهر الفضيل في تقديم التوجيه والنصح والإرشاد للسائقين من مغبة الاستمرار في ارتكاب المخالفات المرورية وعواقبها، لما لها من أثر في سلوكياتهم عند القيادة، مستثنيا من ذلك المخالفات الشديدة كقيادة المركبات في الطرق المعاكسة ودون لوحات معدنية ومعتمة الزجاج،.

وجاء ذلك خلال اجتماع موسع عقد بمديرية أمن طرابلس ترأسه مدير الأمن “اللواء خليل وهيبة” بحضور كل من مساعد المدير للشؤون الأمنية ورئيس قسم الشؤون القانونية والسادة رؤساء أقسام المرور ورئيس قسم النجدة ورؤساء خزائن المخالفات بكافة أقسام المرور والنجدة وعضو ديوان المحاسبة بصفته مراقبا على عمل الخزائن والقيودات المالية، حيث بحث المجتمعون ما تمر به العاصمة من مختنقات مرورية وطرحوا حلولا من شأنها أن ترفع معاناتها عن المواطنين داخل نطاق طرابلس.

وتطرق الحضور للخطة الأمنية المرورية التي يعدونها للشهر الفضيل، والوقوف على عمل الخزائن بكافة الأقسام ومدى تقيدها بالعمل وفقا لصحيح القانون.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى