أخبار ليبياأهم الأخبار

مدير أمن طرابلس يشدد على أهمية تضافر الجهود لتعزيز الأمن في العاصمة والحث على رصد بؤر الإجرام ومحاربتها

طرابلس  -متابعات – مصر ليبيا

أكد مدير أمن طرابلس اللواء “خليل وهيبة” على أهمية تضافر الجهود من أجل محاربة الجريمة بكافة أشكالها وضبط مرتكبيها ، وحماية المواطنين ، من خلال استعراض البلاغات والشكاوى الواردة لمراكز الشرطة لأجل رصد بؤر الإجرام و التركيز عليها.

ووجّه ” وهيبة” خلال اجتماعا أمنياً مساء الثلاثاء برؤساء المكاتب والأقسام المختصة بمكافحة الجريمة ورؤساء أقسام المرور والنجدة بضرورة رفع الجاهزية الأمنية ، من خلال تكتيف عمل الدوريات والتمركزات الأمنية لمنع وقوع الجرائم وتعزيز التواجد الشرطي في الشوارع والميادين ، لمنع الجريمة وتأمين سلامة المواطنين .

ودعا وهيبة قسم المرور والنجدة لتنفيذ مهامهم المناطة بهم وفق القوانين والتشريعات النافذة من خلال تفعيل الإجراءات الضبطية للمركبات الآلية المخالفة لقانون المرور على الطرقات العامة ؛ حاثا المواطنين على استيفاء إجراءات تسجيل المركبات ، والعمل للحيلولة من حدوث الاختناقات المرورية لاسيما في أوقات الذروة وضمان السلامة العامة .

كما وجّه مدير الأمن في الاجتماع الذي حضره مساعد المدير للشؤون الأمنية اللواء “رمضان برباش”بضرورة التنسيق مع الجهات الأمنية الأخرى ، من أجل تحقيق الأهداف المشتركة في مجال الأمن والاستقرار في العاصمة طرابلس.

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى