أخبار عاجلةأهم الأخبار

اجتماع موسع في طرابلس يبحث اشكاليات تجمع المياه و الاستعداد لموسم الأمطار

بحث اجتماع موسع عقد بمديرية امن طرابلس اشكاليات تكدس المياه و الاستعداد لموسم الأمطار وما سببته تجمعات المياه من غلق للطرقات و عرقلة للحركة المرورية و احداث ربكة في الشارع العام  .

وذكرت مصادر المديرية أن مدير أمن طرابلس اللواء ” خليل وهيبة “وبحضور مساعد مدير الأمن للشؤون الأمنية اللواء ” رمضان برباش ” و مساعد مدير الأمن للشؤون العامة اللواء ” محمد زرتي” عقد اجتماع امس مع رؤساء المكاتب بالمديرية وذلك لمناقشة مشكلة صرف مياه الأمطار وكيفية حلحلة الصعوبات والعراقيل التي تخلفها داعيا للتعاون مع رؤساء البلديات بهذا الخصوص  .

وأشاد ” وهيبة ” خلال الاجتماع بالجهود المبذولة في هذا الإطار سواء من قبل شركة الخدمات العامة وشركة المياه و الصرف الصحي .

هذا وأهابت مديرية أمن طرابلس بالمواطنين للرفع من مستوى الوعي بعدم رمي اي مخلفات من سياراتهم في الطريق العام والحرص على وضع القمامة في الصناديق المخصصة لان التهاون والتعامل بالسلبية في هذا الخصوص يكرر لنا مشهد غرق الشوارع وتوقف الحركة المرورية، بسبب تكدس النفايات والمخلفات البلاستيكية في غرف الصرف الصحي مما يخلق عبء على المواطن نفسه لا سيما و اننا في بداية موسم الأمطار   .

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى