أهم الأخباررياضة

الليلة الفراعنة ” بدون صلاح ” فى مواجهة صعبة أمام كاب فيردى

للحصول على تأشيرة دور ال 16 فى أمم إفريقيا بكوت ديفوار

 

يلتقى فى العاشرة مساء اليوم الإثنين باستاد فيليكس هوفويت بوانيى بكوت ديفوار منتخب مصر الوطنى لكرة القدم أو الفراعنة مع منتخب الرأس الاخضر فى الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات لبطولة كأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار ، يدخل الفراعنة اللقاء بحثاً عن الفوز وال 3 نقاط من أجل التأهل لدور ال 16 للبطولة ، وذلك فى غياب نجم مصر وليفربول الانجليزي محمد صلاح بسبب الإصابة .
يدخل منتخب مصر المباراة وهو فى المركز الثانى برصيد نقطتين فى ترتيب المجموعة الثانية التى يحتلها منتخب الرأس الأخضر أو كاب فيردى .
وترتيب منتخبات المجموعة قبل مباراتى اليوم كالتالي :

منتخب الرأس الأخضر الأول برصيد 6 نقاط .

منتخب مصر الثاني برصيد نقطتين .

منتخب غانا الثالث برصيد نقطة واحدة .

منتخب موزمبيق الرابع برصيد نقطة .

مباراة اليوم بلا شك تعتبر واحدة من أهم المباريات للمنتخب المصري حيث أنه بحاجة إلى ثلاث نقاط للتأهل إلى دور ال ـ16 من البطولة بعد أن ضمن منتخب الرأس الأخضر تأهله بعد تصدر ترتيب المجموعة .
ويسعى روى فيتوريا المدير الفنى الفراعنة بكل قوة لتحقيق الفوز من أجل حجز تذكرة الصعود لدور ال 16 والبعد عن حسبة النقاط والأهداف مع غانا وموزمبيق .
وقام فيتوريا بتجهيز نجوم المنتخب جيداً فى غياب محمد صلاح ، ويعول ملايين المصريين اليوم على مصطفى محمد وعمر مرموس وتريزجية ومحمد الننى وأحمد سيد زيزو ومن خلفهم الحارس المتألق محمد الشناوي .

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى