أخبار ليبيا

وزير الشباب يلتقي صُنّاع المحتوى لبحث توظيف المنصات الرقمية في خدمة الشباب

ناقش وزير الشباب بحكومة الوحدة الوطنية، خلال جلسة حوارية بعنوان «صُنّاع الأثر»، مع عدد من الشباب الفاعلين على منصات التواصل الاجتماعي، دور المحتوى الرقمي الواعي في معالجة القضايا التي تهم الشباب، وتعزيز دوره بوصفه أداة فاعلة لإحداث التغيير الإيجابي وخدمة المجتمع.

وأوضحت وزارة الشباب، عبر صفحتها الرسمية، أن الجلسة تطرقت إلى أهمية إنتاج محتوى رقمي مسؤول يواكب تطلعات الشباب، ويسهم في نشر الوعي وترسيخ القيم الإيجابية، بما يعزز حضور الشباب ومشاركتهم الفاعلة في مختلف القضايا المجتمعية.

وأضافت الوزارة أن هذه الجلسة تأتي في إطار جهودها الرامية إلى دعم المبادرات الهادفة إلى تمكين الشباب، وتشجيع إنتاج محتوى هادف يسهم في بناء مجتمع أكثر وعيًا وإيجابية.

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى