
أعرب رئيس حكومة الوحدة الوطنية ، عبدالحميد الدبيبة، عن ثقته في قدرات طلبة الشهادة الثانوية، مع انطلاق امتحاناتهم اليوم الأحد في مختلف أنحاء البلاد، متمنيًا لهم التوفيق والنجاح، ومؤكدًا أن ما بذلوه من جهد واجتهاد طوال العام الدراسي سيكون، بإذن الله، سبيلهم إلى التفوق وتحقيق طموحاتهم.
وقال الدبيبة، في رسالة وجهها إلى أبنائه وبناته طلبة الشهادة الثانوية، إن هذه الامتحانات تمثل بداية مرحلة جديدة ومهمة في مسيرتهم العلمية، داعيًا إياهم إلى خوضها بثقة وعزيمة، واستثمار ما اكتسبوه من معارف ومهارات خلال العام الدراسي لتحقيق أفضل النتائج.
وحث رئيس الحكومة الطلبة على التركيز والثقة بقدراتهم، والعمل على أن تتوج جهودهم وتعبهم بالنجاح، بما يحقق طموحاتهم ويدخل الفرحة إلى قلوبهم وقلوب أولياء أمورهم.
واختتم الدبيبة رسالته بتجديد تمنياته لجميع طلبة الشهادة الثانوية بالتوفيق والنجاح، معربًا عن أمله في أن تتكلل مسيرتهم الدراسية بالتميز، وأن تمثل هذه المرحلة خطوة أولى نحو مستقبل واعد يسهمون من خلاله في خدمة الوطن.




