أخبار عاجلةأهم الأخبار

تعرف على أبرز ما جاء في بيان موظفي مؤسسة النفط ببنغازي

بنغازى- خاص مصر ليبيا

في الوقت الذي نثمن فيه كل الجهود الوطنية المخلصة الرامية لإرساء السلام والمصالحة و دولة القانون وتأسيس شراكة حقيقة في هذا الوطن تتوج بتوحيد المؤسسات وتضمن العدالة والمساواة في إدارة شؤون البلاد والتمتع بثراوته في أقاليمه التاريخية الثلاث
فإننا نحن موظفي المؤسسة الوطنية للنفط في موطنها القانوني بمدينة بنغازي .

أولا .. نستنكر التهميش المتعمد ومنع صرف المرتبات وتأخرها لمدة تجاوزت الأربعة أشهر دون النظر في العواقب الخطيرة المترتبة على ذلك وما مس الموظفين من ظلم كبير يتفاقم وقعه بقرب حلول شهر رمضان المبارك وتجاهل حكومة تسيير الأعمال صرفها ونطالب بسرعة صرفها استجابة للدعوات الدولية في مجلس الأمن بعدم تسيس قطاع النفط التوزيع العادل لإيراداته .

ثانيا .. نطالب بتسوية أوضاع الموظفين الإدارية والتوقيع على تنسيبهم للشركات التي عينوا فيها بشكل عاجل يضمن كافة حقوقهم بما فيها الفئات الوظيفية .

ثالثا … نطالب بسرعة الاستجابة من رئيس مجلس النواب سيادة المستشار عقيلة صالح ورئيس حكومة الاستقرار فتحي باشاغا ووزارة النفط ورئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط وندعوهم لمتابعة هذه المطالب الحيوية والمهمة .

رابعا .. في حال عدم تلبية مطالب الموظفين الشرعية فإننا نحذر من خطوات تصعيدية لا يمكن التنبؤ بمداها بسبب شدة الظلم الواقع على هؤلاء الموظفين في ظل تردي الأوضاع الاقتصادية وتفاقم الوضع المعيشي .

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى