أهم الأخبارتقارير وملفات

السيسي يؤكد التطلع لتعزيز التعاون مع مملكة البحرين

أكد السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، التقى صباح اليوم الأربعاء، الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد نائب القائد الأعلى رئيس مجلس الوزراء البحريني، في العاصمة البحرينية المنامة.

وقال متحدث الرئاسة إن السيسي أكد التنسيق الحثيث مع البحرين تجاه التطورات التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط، في ضوء ما يُمثله التعاون بين البلدين من دعامة أساسية لتحقيق الاستقرار الإقليمي.

ولفت المتحدث الرسمي، إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ أكد حرص مصر على تطوير التعاون الوثيق والمتميز بين البلدين على شتى مجالات التعاون الثنائي، والعلاقات الوثيقة التي تربط مصر والبحرين، وما يجمعهما من مصير ومستقبل واحد.

يأتي ذلك بعدما كان الرئيس عبدالفتاح السيسي، قد وصل مساء أمس، إلى العاصمة المنامة في زيارة رسمية لمملكة البحرين الشقيقة تستغرق يومين.

وخلال زيارته للعاصمة العمانية مسقط، التقى ممثلي مجتمع الأعمال ورؤساء كبرى الشركات في سلطنة عمان، وذلك بمشاركة عدد من كبار المسئولين العمانيين وممثلي الجهات الحكومية المعنية المختلفة.

وصرح بسام راضي، بأن اللقاء استهل بعرض فيلم وثائقي بشأن مسيرة الإنجازات التنموية والاقتصادية في مصر خلال السنوات الأخيرة، بجانب قيام الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، باستعراض الآليات والفرص الاستثمارية المتاحة في مصر بكافة القطاعات.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى