أخبار عاجلةأهم الأخبار

بعيو: وزير البيئة بحكومة الدبيبة عليه الاستقالة

أكد رئيس المؤسسة الليبية للإعلام الملغاة، محمد بعيو، اليوم، أن وزير البيئة في حكومة الدبيبة المنتهية صلاحيتها، يحتاج إلى الدفاع عن كرامته وأن يستقيل.

وقال بعيو، في منشور له، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: “لا يحتاج هذا السفيه إلى المزيد من الإثباتات على تفاهته وقلّة أدبه ورعونته”.

وأضاف: “وزير البيئة الفزاني في الحكومة غير الشرعية يحتاج إلى الدفاع عن كرامته بأن يستقيل.. يا فزان ألا يكفيك بعد النار هذا العار”.

ونشبت مناقشة حادّة بين رئيس حكومة الوحدة الوطنية المؤقتة، عبد الحميد الدبيبة، ووزير البيئة في حكومته، إبراهيم منير، بعدما احتجّ الأخير على الأوضاع في إقليم الجنوب، الذي يعاني من التهميش.

ونشب الجدال، خلال اجتماع لمجلس الوزراء، عقد أمس الاثنين، عندما تحدّث وزير البيئة عن ظاهرة تهريب الوقود الموجه إلى منطقة الجنوب، مشيرا إلى تجاهل اقتراح سابق له يقضي بمراقبة شاحنات المحروقات منذ خروجها من العاصمة طرابلس وحتّى وصولها لمخازن النفط بمدينة سبها وتفريغ حمولتها في محطات توزيع الوقود، مضيفا أنه “من بين ضحايا حادثة انفجار شاحنة الوقود في منطقة بيّة جنوب البلاد والتي أودت بحياة 25 شخصا، أقارب له”.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى