أهم الأخباررياضة

بـ(هاتريك) تاريخي لصلاح ليفربول يكتسح جلاسكو رينجرز بـ(7) أهداف

بعد أن عاد الفرعون المصري للتألق

 

القاهرة – القسم الرياضي

اكتسح فريق ليفربول الإنجليزي نظيره فريق جلاسكو رينجرز الاسكتلندي، بسبعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء على ملعب «ايبروكس ستاديوم»، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

أحرز سكوت أرفيلد هدف التقدم الأول لصالح رينجرز في الدقيقة 17، قبل أن يدرك فيرمينو هدف التعادل لصالح الريدز في الدقيقة 24، من ركلة ركنية نفذها كوستاس، ليقابلها البرازيلي برأسية رائعة داخل الشباك.

لم يهدأ ليفربول حتى أضاف فيرمينو الهدف الثاني في المباراة، بعد كرة عرضية رائعة من جو جوميز من جهة اليمين، ليقابلها البرازيلي بتسديدة صاروخية سكنت يسار المرمى.

واصل ليفربول التألق والضغط على المنافس، حتى أحرز نونيز الهدف الثالث في الدقيقة 66، قبل أن يضيف محمد صلاح هاتريك بعد نزوله بالهدف الرابع في الدقيقة 76، والخامس في الدقيقة 80 والسادس في الدقيقة 81، ثم يختتم هارفي إليوت اللقاء بالهدف السابع لتنتهي المباراة باكتساح ليفربول نظيره رينجرز بسبعة أهداف مقابل هدف.

وبهذه النتيجة يرفع ليفربول رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثاني خلف نابولي المتصدر برصيد نقطة 12، بينما يتواجد أياكس أمستردام الهولندي في المركز الثالث برصيد3 نقاط.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى