أهم الأخباررياضة

صلاح يستعد للانضمام إلى برشلونة الصيف المقبل بالمجان

كشفت عدة صحف أجنبية عن اقتراب نجم منتخب مصر محمد صلاح من الانضمام لصفوف فريق برشلونة الإسباني بشكل مجاني الصيف المقبل، عقب انتهاء عقده مع فريقه الحالي ليفربول الإنجليزي.

وأكدت صحيفة “ميرور” البريطانية، أن النادي الكتالونى أبلغ الدولي المصري بإمكانية ضمه بشكل رسمي الصيف المقبل فى صفقة انتقال حر عقب نهاية عقده مع الريدز فى يونيو 2023.

في السياق، تحدثت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، المقربة من نادى برشلونة، عن مميزات التعاقد مع محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني فى تقرير مطول تعليقًا على أنباء اقترابه من الانتقال للبارسا، حيث قالت الصحيفة إن الملك المصرى سيكون قائدًا أو أحد قادة مشروع برشلونة الجديد مع تشافي هيرنانديز المدير الفني.

وشددت الصحيفة على أن صفقة صلاح من الجانب الرياضي، ستكون مفيدة للغاية، خاصة أن تشافى معجب كثيرًا بنجم ليفربول، مضيفة، “اسم صلاح مناسب لأنه لاعب كرة قدم مختلف ومميز، ولديه شخصية قوية ليكون قائدًا أو أحد قادة المشروع كما يظهر في ليفربول حيث اعتاد على الضغوطات في ملعب انفيلد ونجح في التتويج بدوري أبطال أوروبا مع الفريق في 2019.”

ونوه تقرير الصحيفة الإسبانية إلى الجانب الاقتصادي للصفقة، حيث قالت: “يضاف إلى تألق صلاح على المستوى الرياضى، جاذبيته على الجانب التجارى، خاصة فى السوق الأفريقية وفى مصر، وهي دولة كبيرة يمكن استغلالها على مستوى الرعاة”.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى