أخبار عاجلةأهم الأخبار

نتيجة للاشتباكات.. جامعة طرابلس تعلق الدراسة والامتحانات اليوم الاثنين

أعلنت رئاسة جامعة طرابلس عن إيقاف الدراسة وتعليق الامتحانات و إيقاف العمل الإداري لليوم الاثنين ، وذلك عقب الاشتباكات المسلحة التي شهدتها عدة مناطق في العاصمة طرابلس بما فيها المنطقة التي توجد بها مقار وكليات الجامعة .

وكانت منطقة رأس حسن وشارع جرابة قد شهدت الليلة تبادل لإطلاق النار بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة بين عناصر بعض الأجهزة الأمنية ، مما تسبب في حالة من الخوف والفزع في صفوف المواطنين وسكان المنطقة ، خاصة وأنها اندلعت في وقت لازالت فيه الشوارع والمارة مكتظة بالناس والمارة .

وبعد عودة هدوء الوضع في منطقة رأس حسن ، وشارع جرابة ، وتوقف سماع أصوات الرماية، وانتشار الآليات العسكرية ، تجددت الاشتباكات المسلحة بضواحي العاصمة في مناطق عين زارة والفرناج ، وصلاح الدين ، وسمع تراشق وأصوات الرماية في هذه المناطق .

وحسب جهاز الإسعاف والطواري الذي استنفر فرق الإنقاذ والاسعاف فقد أصيب أحد المواطنين بجروح خفيفة جراء سقوط أحد المقذوفات على منزله .

وأوضح الجهاز أنه بعد استغاثة العائلة تمكن عناصر الإسعاف من الوصول إلى منزل العائلة ، وإسعاف المصاب بإصابات خفيفة .

وتناقل ناشطون على صفحات التواصل الاجتماعي “فيسبوك ” مشاهد مصور من مناطق الاشتباكات ، أظهرت أصوات الرماية بالأسلحة ، وانتشار الاليات العسكرية في الشوارع . .

 

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى