أهم الأخبارتقارير وملفات

وزير الصناعة: نسعى للوصول بالصادرات المصرية لـ100 مليار سنويا

شدد المهندس أحمد سمير، وزير التجارة والصناعة اليوم الثلاثاء، على حرصه على النهوض بقطاعي الصناعة والتجارة الخارجية، والمضي قدماً في كافة الملفات التي تديرها الوزارة بما يعود بالنفع على الاقتصاد القومي وينعكس على حياة المواطن المصري.

وأشار وزير التجارة والصناعة إلى أن الوزارة ستعمل على قدم وساق في سبيل استعادة مكانة المنتجات المصرية وتطوير الصناعات القائمة وجذب الاستثمارات لتنفيذ مشروعات صناعية جديدة، مع التركيز على تلبية احتياجات السوق المصري حاليًا ومستقبلاً.

وأعرب الوزير عن تقديره واعتزازه بالجهود الكبيرة للسيدة نيفين جامع، الوزيرة السابقة خلال فترة توليها الوزارة والتي نتج عنها تحقيق العديد من الانجازات، مؤكداً في الوقت ذاته، أن الوزارة ستمضي قدماً في تعظيم الاستفادة من هذه الجهود والبناء عليها بهدف إحداث نقلة نوعية في قطاعي الصناعة والتجارة الخارجية.

وأشار الوزير إلى أن القيادة السياسية تحرص على ضخ دماء جديدة في صفوف الحكومة المصرية، وإدماج عنصر الشباب في الوزارات وهو ما ظهر جلياً في التعديل الوزاري الأخير، موجهاً رسالة للشباب المصري المجتهد بأن يوسع أفاق أحلامه ويركز على أهدافه وسيجد في بلده الفرصة التي يستحقها.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى