أخبار ليبياأهم الأخبار

شركة الكهرباء الليبية تستورد مواد تشغيلية لرفع كفاءة المحطات استعداداً للصيف

أعلنت الشركة العامة للكهرباء، أمس الثلاثاء، وصول شحنة مواد تشغيلية وكوابل خاصة للمشاريع الاستعجالية، ضمن الاستعدادات للذروة الصيفية.

وقالت الشركة، في منشور عبر صفحتها على فيسبوك، إن ميناء طرابلس البحري استقبل 4 محولات و13 حاوية كوابل تضم ملحقات ومواد لتطوير وتحديث مكونات الشبكة وتحسين الجهد بمناطق جنوب العاصمة طرابلس.

وأضافت أن الشحنة مخصصة للمشاريع الاستعجالية بمحطتي التكبالي والدبلوماسي الجديدتين لتكون جاهزة للدخول على الشبكة قبل الدخول في الذروة الصيفية ضمن خطة تطوير ستشمل جميع مكونات الشبكة على مستوى مناطق البلاد جميعاً دون استثناء.

وجاء في منشور على الصفحة: “إن ذلك تنفيذاً للخطة الموضوعة من قبل مجلس إدارة الشركة لتطوير وتحديث مكونات الشبكة و تحسين الجهد بمناطق جنوب العاصمة طرابلس، تم الثلاثاء عبر ميناء طرابلس البحري بدء وصول شحنات المواد التي تفوق 100 حاوية حيت وصلت حتى الأن عدد 4 محولات سعة 30/11 ك.ف و 13 حاوية كوابل مخصصة للمشاريع الاستعجالية بمحطتي التكبالي و ذالدبلوماسي الجديدتين، لتكون جاهزة للدخول على الشبكة قبل الدخول في الذروة الصيفية ضمن خطة تطوير ستشمل كافة مكونات الشبكة على مستوى مناطق البلاد جميعا دون استثناء”. 

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى