مصر

تعيين النوبي أبو اللوز أمينا لأمانة الفلاحين المركزية بحزب مصر أكتوبر

 

قرر حزب مصر أكتوبر برئاسة الدكتورة جيهان مديح، تعيين النوبي أبو اللوز، أمين عام نقابة الفلاحين، كأمين أمانة الفلاحين المركزية في الحزب، وذلك بناءا على ما تم عرضه من الدكتور محمد بدران النائب الأول والأمين العام للحزب.

وأعرب النوبي أبو اللوز عن امتنانه لهذه الثقة من قيادات حزب مصر أكتوبر، مؤكدا أنه سيواصل العمل على خدمة قضايا الفلاحين والمزارعين تحت مظلة الحزب، لدعم قضاياهم والسعي لحل المشكلات التي يواجهونها بشتى السبل ودعم مؤسسات الدولة وخططها في تحقيق النهضة في شتى المجالات وعلى رأسها القطاع الزراعي.

وأكد أبو اللوز أن حزب مصر أكتوبر هو حزب وطني ويضم مجموعة من الشخصيات الوطنية المؤثرة، ويسعى أن يكون نموذجا مختلفا وإيجابيا للأحزاب السياسية في مصر، موضحا أن الحزب يدعم القيادة السياسية للبلاد للمضي قدما نحو الجمهورية الجديدة التي ينشدها الجميع.

وأشار إلى أن قضايا الوطن وخاصة قضايا الزراعة وتحقيق التنمية الزراعية ودعم أوضاع الفلاحين ستكون أولوية من أولويات الحزب خلال الفترة المقبلة، موضحا أن الحزب يستعد لانطلاقته الثانية تحت قيادة شابة واعية برئاسة الدكتورة جيهان مديح والأمين العام الدكتور محمد بدران بأجندة تضم مجموعة من الملفات تمثل أولويات العمل خلال الفترة المقبلة.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى