منوعات

شركات من توليما تستكشف في جناح كولومبيا في إكسبو 2020 دبي آفاق الشراكة

 

كتب-عوض محمد

استضاف جناح كولومبيا في معرض “إكسبو 2020 دبي” أكثر من 14 شركة من إدارة توليما، وهي واحدة من 32 إدارة في كولومبيا، لاستعراض منتجاتها من مختلف القطاعات أمام الزوار، بما فيها الأزياء والملابس والتصاميم وغيرها، بحيث تستطيع استكشاف الفرص الاستثمارية.

 

وتقع إدارة توليما في منطقة الأنديز وسط غرب كولومبيا، وتتميز بحضورها التجاري القوي وبكونها مقصداً جذاباً للمستثمرين، نظراً للتنوع البيولوجي الكبير ووفرة الفاكهة والخضار النادرة وتنوع الحياة البرية والثقافة الغنية. وتتماشى زيارة الشركات من إدارة توليما إلى “إكسبو 2020 دبي” مع جهود الإدارة لتنشيط الاقتصاد وتعزيز الصادرات في البلاد وترسيخ مكانتها على خريطة السياحة العالمية، حيث توافدت الشركات من مختلف القطاعات لاستعراض منتجاتها المتنوعة، بما فيها الأزياء والتصاميم والصناعات المرتبطة بها.

 

وركزت توليما ضمن الجناح الكولومبي على إظهار تنوع منتجات القهوة لديها، بغية الترويج للمنتجات كولومبية المنشأ ودعم المساعي لتنمية الأعمال واستكشاف آفاق التجارة والاستثمار وتسهيل التبادل التجاري بين كولومبيا والدول الأخرى.

 

وتهدف كولومبيا عبر مشاركتها في معرض “إكسبو 2020 دبي” إلى تسليط الضوء على التراث الثقافي للبلاد وما تقدمه من ابتكارات وفرص استثمارية. كما أطلقت كولومبيا مجموعة من البرامج لاستقطاب المزيد من المستثمرين الأجانب، وشجعت المواطنين الكولومبيين على زيارة جناحها في المعرض لدعم جهود البلاد في تأمين مستقبل أفضل. وقد ألهم “إكسبو 2020 دبي” الذي يتخذ شعار “تواصل العقول وصنع المستقبل” إدارة توليما وقدم لها منصة مثالية لاستعراض ما تقدمه أسواقها من منتجات، وذلك انطلاقاً من أهداف المعرض بتعزيز الروابط بين الثقافات والمجتمعات.

 

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى