أخبار ليبياأهم الأخبار

“أرحومة” يفتتح مقر مكتب العمل والتأهيل قمينس

بعد صيانته

قام وزير العمل والتأهيل بالحكومة الليبية “عبدالله الشارف أرحومة” ،، بافتتاح مكتب العمل والتأهيل قمينس بعد إجراء الصيانة الحديثة له وتجهيزه بكافة التجهيزات اللازمة.

وأفادت الوزارة في بيان لها، أن الإفتتاح تم بحضور مدراء الإدارات والمكاتب بالوزارة وموظفي مكتب العمل والتأهيل قمينس،حيث تم قص شريط الإفتتاح ايذاناً بانطلاق أعمال المكتب بشكل جديد ومتطور.

وأشار الوزير في كلمته لإنجاز الوعد في جعل مكتب قمينس نموذجاً،مؤكدا أن الوعود أصبحت واقعاً ملموساً ، وذلك بناء على الدعم الكبير من رئيس الحكومة أسامة حماد وتوجيهات القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية المشير خليفة حفتر بتقديم كافة الخدمات في مناطق ومدن ليبيا وحرصهم الدائم على صيانة مرافق ومؤسسات الدولة بما يمكنها من تقديم أفضل الخدمات للمواطن الليبي.

كما أوضح أن وزارة العمل والتأهيل تعمل بشكل موازي في عديد الملفات الهامة ،معربا عن شكره لكل من قدم يد المساهمة لإنجاز هذا المبنى على أكمل وجه.

وفي ختام الاحتفالية قدم مدير مكتب العمل والتأهيل قمينس دروع العطاء للقائد العام للقوات المسلحة خليفة حفتر والنائب إبراهيم الزغيد ووزير العمل والتأهيل تقديراُ وعرفاناُ لكافة المجهودات المبذولة من اجل الوطن والمواطن.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى