أخبار عاجلةأهم الأخبار

المؤسسة الليبية للاستثمار تعلن الانتهاء من إعداد قوائمها المالية المجمعة

 

طرابلس

أعلنت المؤسسة الليبية للاستثمار اليوم الخميس الانتهاء من إعداد القوائم المالية المجمعة لها ولكافة الشركات والصناديق والمحافظ التابعة لها.

وأكدت المؤسسة في بيان عبر حسابها على “فيسبوك” أن هذه الخطوة جاءت بالتعاون مع شركة (ديلويت) أحد أكبر الخبراء الدوليين المتخصصين في أعمال المحاسبة والتدقيق، والتي أشرفت على تنقيح القوائم وتقييمها.

وأضافت المؤسسة أن جميع الأعمال المتعلقة بتجميع وتحليل البيانات المالية المجمعة قد اكتملت بنجاح وفقًا للمعايير المحاسبية الدولية المعترف بها.

وتابع البيان أن فريق المؤسسة المتخصص في المحاسبة والتدقيق كرّس جهودًا كبيرة ومتواصلة لضمان جودة ودقة القوائم المالية المجمعة بالتعاون مع شركاء المؤسسة الدوليين.

وأوضحت المؤسسة أنه جرى تحليل البيانات المالية بعناية فائقة لضمان تقديم معلومات دقيقة وموثوقة تعكس صورة شاملة عن الوضع المالي لمجموعة المؤسسة، في سابقة هي الأولى في تاريخها ضمن معيار موحد للتقارير المالية.

وأشارت المؤسسة إلى أن المعيار يُلبّي احتياجات المؤسسة الليبية للاستثمار وأصحاب المصلحة لاتخاذ أفضل القرارات الاستراتيجية على مستوى المجموعة ويضمن السيطرة على العمليات وإدارة المخاطر، فضلًا عن تحديد وتسوية المشاكل المحاسبية الموروثة، وفق ما جاء في البيان.

 

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى