منوعات

سلسة مطاعم الموصلي تحصل على الايزو في السلامة الغذائية من” اس جي اس” العالمية

سلسة مطاعم الموصلي تحصل على الايزو في السلامة الغذائية من” اس جي اس” العالمية

كتبت هدي العيسوي

حصلت سلسلة مطاعم الموصلي على متطلبات شهادة الايزو 22000 في نظام ادارة سلامة الغذاء، تأكيدا على الوفاء بمتطلبات العملاء والمتطلبات التشريعية الخاصة بسلامة الغذاء وتدريب الموارد البشرية والتعقيم الدائم والشامل لكافة فروع ومطاعم الموصلي ، وتطبق هذه المواصفة على المطاعم التي تشارك بشكل مباشر أو غير مباشر في واحدة أو أكثر من الخطوات في سلسلة الغذاء الامن والصحي والتي تمكنها من الحصول على هذه الشهادة.

وتمكنت سلسلة مطاعم الموصلي من الحصول على هذه الشهادة التي تؤكد سلامة الاغذية المقدمة للعملاء والتي تأتي من خلال شروط وتقنيات الاغذية المستخدمة العالمية التي مكنتها من الحصول على الشهادة عبر شركة اس جي اس الشهيرة المختصة في مجال منح علامة الايزو في الاردن والعالم.

وتمتد مهنة صناعة المأكولات الغذائية لدى سلسلة مطاعم الموصلي منذ عام 1958، ثم تطورت منذ عام 1993 باعتبارها من التراث الدمشقي وتقدم مجموعة من الوجبات الشهية منها الشاورما ودجاج، الشواية والمشوي على الفحم، و البروستد والكبب والمشاوي بأنواعها.

وتسعى الشركة للوصول إلى العالمية وتعمل بمسؤولية عالية وتتخذ الابداع والابتكار والريادة منهجا لها في تقديم المنتجات الغذائية المنافسة ذات الجودة العالية التي تلبي احتياجات العملاء وتسهم في تحفيز فريق العمل وتحقق تطلعات بعيدة المدى للشركة.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى